ابحث في الموقع

أسماء منصات تداول الأسهم الأمريكية في السعودية أهمهم (Exness)

أسماء منصات تداول الأسهم الأمريكية في السعودية أهمهم (Exness)

تعتبر عملية تداول الأسهم الأمريكية من السعودية أحد الأنشطة الشائعة بين المستثمرين وكذلك الباحثين عن تنويع محافظهم الاستثمارية والاستفادة من الفرص المتاحة في الأسواق المالية العالمية، ويمكنك اختيار إحدى المنصات الخاصة بالتداول والبدء بـ 10 دولار فقط كحد أدنى.

أسماء منصات تداول الأسهم الأمريكية في السعودية

يهتم العديد من المستثمرين السعوديين بمنصات تداول الأسهم، لذا سنقدم لك بعض أسماء منصات تداول الأسهم الأمريكية عبر موقع أموالنا:

شركة Exness لتداول الأسهم

ونظرًا للخدمات التي تقدمها شركة Exness للمستثمرين، تعتبر الشركة واحدة من أكبر منصات تداول الأسهم الأمريكية في المملكة العربية السعودية وتسعى جاهدة لتقديم حد أدنى للإيداع قدره 10 دولارات أمريكية بالإضافة إلى بعض الميزات الأخرى وهي:

  • تتمتع الشركة بخبرة تزيد عن 13 عامًا في مجال تداول الأسهم وقد حصلت على العديد من الأوسمة والشهادات التي زادت من ورفعتها فوق الشركات المنافسة.
  • حصلت على ترخيص CySEC وتعتبر واحدة من أكثر الشركات صدقًا في هذه الصناعة بفضل ترخيص FCA الخاص بها، والذي يعد أحد أقوى التراخيص في العالم.
  • وفي عام 2008، حصلت على شهادة ISO، والتي تعد من بين الاعتمادات المرموقة.
  • تسمح للعملاء بالمشاركة بسهولة في عمليات تداول كبيرة باستخدام مبالغ صغيرة.
  • تتميز بتقديم خيار فتح حساب إسلامي لتداول الأسهم، مما يسمح للعملاء العرب بالتعامل مع الشركة دون أي متاعب.
  • تقديم التداول بلغات متعددة، بما في ذلك اللغة العربية، والتي يهتم بها الكثير من المستثمرين العرب في السعودية، وكانت الشركة من أوائل من استخدموا منصة التداول MT4.
  • تقدم خيارات سحب وإيداع مميزة للغاية لأنها تأخذ دفعات سريعة من جميع البنوك الإلكترونية في المملكة ولا تتقاضى عمولة على أي نوع من المعاملات.
  • تقدم المنظمة خدمة عملاء استثنائية ويمكن الوصول إليها عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم.

منصات تداول الأسهم الأمريكية

منصة AvaTrade

منصة AvaTrade واحدة من شركات التداول عبر الإنترنت المعروفة عالميًا، والتي تقدم خدماتها في العديد من البلدان بما في ذلك السعودية، وهى مرخصة ومنظمة من قبل هيئات رقابية مختلفة حول العالم وتقدم مجموعة واسعة من الأصول المالية للتداول، بما في ذلك الأسهم، الفوركس، السلع، المؤشرات، العملات الرقمية، والخيارات ومن مميزاتها:

  • تقديم تداول الأسهم بدون عمولات، مما يجعلها خياراً مناسباً للمتداولين الأفراد الذين يرغبون في تقليل التكاليف وتوفر موارد تعليمية شاملة بما في ذلك المقالات، الندوات عبر الإنترنت، الدورات التعليمية، والفيديوهات التوضيحية لمساعدة المتداولين على تحسين مهاراتهم وفهم الأسواق المالية.
  • مرخصة ومنظمة من قبل هيئات رقابية مرموقة مثل البنك المركزي الإيرلندي، وهيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، مما يضمن مستوى عالي من الأمان والموثوقية.
  • تتطلب المنصة حدًا أدنى للإيداع قدره مائة دولار أمريكي ويمكن لأولئك الذين يقومون بإيداع الأموال رؤية الرسوم البيانية وإجراء عمليات سحب مجانية.
  • يقدم الموقع أكثر من ثمانية خيارات للغات، بالإضافة إلى اللغة العربية، مما يجعل التعامل أسهل للمستثمرين في المملكة السعودية.
  • يقدم للمستخدمين مجموعة متنوعة من منصات التداول، مثل منصة الويب ومنصة MT4 بالإضافة إلى تمكين المستهلكين من الاستفادة من خدماتها وفتح حسابات إسلامية.

منصات تداول الأسهم الأمريكية

شركة Evest للتداول الإلكتروني

Evest هي إحدى شركات التداول الإلكتروني التي تقدم خدماتها للمتداولين حول العالم، بما في ذلك السعودية وتعتبر منصة تداول متكاملة توفر مجموعة واسعة من الأصول المالية للتداول، ويتميز بواجهته السهلة الاستخدام.

والحد الأقصى للمبلغ الذي تسمح الشركة للعملاء بحفظه في المحفظة هو 25000 دولار ويوفر للمستخدمين أحدث الأدوات لمقارنة مخططاتهم المالية وبفضل التعاون مع مجموعة مختارة من الخبراء المهتمين بإجراء البحوث في هذا المجال، فإنه يقدم العديد من التحليلات المتعلقة بالأسواق المالية وقطاعات الاستثمار.

منصات تداول الأسهم الأمريكية

منصة XTB لتداول الأسهم الأمريكية

تعد منصة XTB واحدة من الشركات الرائدة في مجال التداول الإلكتروني، تقدم خدماتها في مجموعة متنوعة من الأسواق المالية، بما في ذلك تداول الأسهم الأمريكية، وتتمتع بسمعة قوية بين المتداولين بفضل التزامها بالأمان، الشفافية، وتقديم مجموعة واسعة من الأدوات المالية.

تقدم مجموعة واسعة من الموارد التعليمية للمبتدئين والمحترفين، وهذه الموارد تساعد المتداولين على تحسين مهاراتهم وفهم الأسواق المالية بشكل أفضل.

توفر أنواعًا متعددة من الحسابات لتلبية احتياجات مختلف المتداولين، بما في ذلك الحسابات القياسية، حسابات كبار العملاء، والحسابات الإسلامية. هذه الحسابات تختلف في متطلباتها ومزاياها لتناسب احتياجات مختلف الفئات من المستثمرين.

يتم التداول بدون عمولات، ولكن قد تكون هناك فروق أسعار ورسوم تبييت ومن المهم للمستثمرين مراجعة جميع الرسوم والتكاليف المرتبطة بالحساب قبل بدء التداول.

وتتمتع بخبرة تزيد عن عشرين عامًا في هذا المجال وبالإضافة إلى ترخيص CNMV، فهي تمتلك تراخيص وشهادات أخرى تشهد على شرعيتها، وأهمها ترخيص FCA وCySEC وتوفر المنصة القدرة على التداول باستخدام مجموعة متنوعة من المنصات الإلكترونية، مثل منصات الويب والهاتف المحمول وxStation.

وحصلت الشركة على لقب “أفضل وسيط في أوروبا” وهي تُمكن المستخدمين من التداول بمجموعة متنوعة من العملات الافتراضية بالإضافة إلى توفير الوصول إلى أكثر من 1500 عنصر مالي ويمكن للمستثمرين فتح حسابات إسلامية.

منصات تداول الأسهم الأمريكية

اطلع على: شركات الوساطة المالية ؛ واهم شروط فتح حساب تداول في تلك الشركات

شركة Axia لتداول الأسهم الأمريكية

Axia هي شركة أمريكية لتداول الأسهم تركز على التداول الإلكتروني وتداول العملات الأجنبية بالإضافة إلى ذلك، فإنها تستخدم مجموعة متنوعة من التراخيص، مثل ترخيص CySEC وFSA، للعمل في الأسواق بعد إثبات قيمتها والحصول عليها وتوفر العناصر التالية:

  • توفر الفرصة لفتح خمسة حسابات تداول، بما في ذلك حسابات الذهب والماس.
  • من خلال مضاعفة قيمة شراء الوديعة الأولية، فإنها تمكن العملاء من فتح اتفاقيات كبيرة وزيادة أرباحهم.
  • توفر خيار فتح حسابات إسلامية ماعليك سوى إرسال طلب إلى خدمة الدعم، وسيتم تحويل الحساب على الفور.

منصات تداول الأسهم الأمريكية

اطلع على: كيفية سحب الأموال من التداول؛ وشرح أشهر 7 منصات للتداول

شركة eToro

eToro هي منصة تداول اجتماعي رائدة تقدم خدمات تداول متنوعة لعملائها في أكثر من 140 دولة، بما في ذلك:

  • تتيح تداول أكثر من 5000 سهم من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأسهم الأمريكية والأوروبية والآسيوية.
  • تتيح تداول العقود الآجلة (CFDs) على مجموعة واسعة من الأصول، مما يسمح للمتداولين بالمراهنة على صعود أو هبوط أسعار الأصول دون الحاجة إلى امتلاكها الفعلية وتداول أكثر من 50 زوج عملات أجنبية و 17 عملة رقمية رئيسية، بما في ذلك Bitcoin وEthereum وLitecoin.
  • وتتميز منصة بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، مما يجعلها مناسبة للمتداولين المبتدئين والمتمرسين.
  • ويبلغ الحد الأدنى للإيداع 10 دولارات أمريكية فقط، مما يجعلها في متناول العديد من المتداولين.
  • لا تفرض أي عمولات على تداول الأسهم، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمتداولين الذين يتطلعون إلى تقليل تكاليف التداول.
  • تقدم حسابات تجريبية مجانية تسمح للمتداولين بتجربة منصة التداول الخاصة بها دون المخاطرة بأموالهم الحقيقية.

منصات تداول الأسهم الأمريكية

اطلع على: 9 نصائح عند شراء العملات الرقمية وتخزينها

إغلاق