ابحث في الموقع

أفضل 4 تطبيقات لربح المال من الألعاب مجربة 2024

أفضل 4 تطبيقات لربح المال من الألعاب مجربة 2024

إذا كنت تقضي الكثير من وقتك على الهاتف وخاصةً في تجربة الألعاب الإلكترونية المسلية والاستمتاع بها، يمكنك تحويل هوايتك إلى مصدر دخل ووقت لتوفير المال، فمع تطور التكنولوجيا انتشر العديد من الألعاب والتطبيقات التي تمنح مستخدميها مال حقيقي، ولكن وجب التحذير أن هناك البعض منها مجرد تطبيقات احتيالية لا توفر المال.

تطبيقات لربح المال من الألعاب 2024

هناك الكثير من الألعاب التي يمكنك تحميلها والاستفادة من الوقت الذي تقضيه في الاستمتاع باللعب، ومنها:

لعبة Bubble Cash

تعتبر Bubble Cash إحدى أهم وأشهر الألعاب التي يمكن من خلالها ربح المال ويمكن تحميلها مجانًا تمامًا، كما أنها تتميز بواجهة جذابة وملونة تشد انتباه اللاعبين.

ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تعتمد على التنافس بين لاعبين حقيقيين بدلاً من اللعب ضد الكمبيوتر، حيث يتوجب على اللاعبين إزالة الفقاعات التي تظهر على الشاشة بأسرع وقت ممكن، ٥كلما كان اللاعب أسرع في إنجاز هذه المهمة زادت فرصته في الفوز بأرباح أكبر.

تطبيق لربح المال من الالعاب

لعبة Free Cash

تعتبر Free Cash واحدة من أشهر التطبيقات التي تُتيح للمستخدمين فرصة الربح من الألعاب، حيث تحظى بتقييم عالي يبلغ 4.7 نجوم على متجر جوجل بلاي، وتتميز اللعبة بتوفير طرق متنوعة للربح، بما في ذلك العروض المدفوعة والاستطلاعات والدعوات والمسابقات، بالإضافة إلى المكافآت والجوائز التي يمكن للمستخدمين الاستمتاع بها.

بالإضافة إلى ذلك يتيح التطبيق لمستخدميه تحويل كل 1000 نقطة يحصلون عليها إلى دولار أمريكي واحد، ويوفر خيارات متنوعة للسحب، منها:

  • بدايةً يمكن سحب 5 دولارات عبر PayPal عندما تقوم بتجميع 5000 نقطة.
  • كما يمكنك الحصول على بطاقات هدايا من أمازون أو من جوجل بلاي أو أبل بقيمة 5 دولارات عندما تقوم بتجميع 5000 نقطة كحد أدنى.
  • كذلك يمكن تحويل النقاط إلى عملات رقمية مثل بتكوين أو لايتكوين أو إيثريوم بمعدل 250 نقطة مقابل 0.25 دولار.
  • وأخيرًا يمكن الحصول على بطاقات ستيم بقيمة 6 دولارات عندما تقوم بتجميع 6000 نقطة.

تطبيق لربح المال من الالعاب

اطلع على: اقتراح 6 العاب لربح المال واستلامها علي فودافون كاش 

لعبة POP Star

تعتبر POP Star من أشهر التطبيقات في مجال الربح من الألعاب حيث أنه يمكن من خلالها تحقيق مكاسب مالية فعلية، حيث أنها تتميز بإمكانية تحويل الأرباح بكل سهولة وبشكل مباشر إلى نقود كلما تخطى اللاعب المستويات، وذلك دون الحاجة لأن تقوم بتحويلها إلى نقاط في البداية، وبالتالي تصبح عملية الربح أكثر سهولة.

بالإضافة إلى ذلك فإن اللعبة بسيطة للغاية ومن السهل التعامل معها، فإنها عبارة عن التخلص من المكعبات المتشابهة حتى تنتقل للمستوى الذي يليه، وهي بذلك تناسب اللاعبين المبتدئين.

كما يمكن الحصول على أرباح أكبر وذلك عن طريق مشاهدة إعلانات  admob، ويمكن للاعبين الحصول على ربح يصل إلى 5 دولار كما توفر فرصة إضافية لربح المال دون أي جهد عن طريق ما يسمى عجلة الحظ والتي يمكن استعمالها بشكل يومي، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة ذات حجم صغير لا يتخطى الـ 60 ميجا بايت فيمكن تحميلها بشكل مجاني.

تطبيق لربح المال من الالعاب

اطلع على: بالترتيب أفضل 10 العاب لربح المال الحقيقي 

لعبة لكسب المال الحقيقي Bingo Cash

تعد Bingo Cash من أكثر الألعاب شهرة والمتاحة حاليًا، حيث أنها تتيح مجموعة مسلية من الألعاب المتميزة، التي تساعد اللاعبون في جمع النقاط أثناء اللعبة ثم تحويلها إلى أموال حقيقية، وبالطبع يمكنك أن تقوم بسحبها بعدة طرق مختلفة، على سبيل المثال بايبال مع شرط أن يكون مبلغ السحب لا يقل عن 10 دولار.

بالإضافة إلى ذلك لأي شخص اللعب بكل سهولة وعلى أي جهاز، حيث أن اللعبة حجمها لا يتخطى الـ 70 ميجابايت مما يعمل على تعزيز فرص الربح والحصول على رأس مال مناسب.

تطبيق لربح المال من الالعاب

لعبة My Cat لربح المال الحقيقي

تعتبر My Cat في الأصل شهيرة بين النساء ولكن مؤخرًا ازدادت شعبيتها بشكل واسع بسبب سهولة كسب الأموال من خلالها، مما جعلها جاذبة لكلًا من الجنسين وقد فتحت أبوابًا لكسب الكثير من الدولارات.

ويمكن سحب الأموال وإضافتها للحساب الشخصي ثم سحبها عن طريق حساب بايبال، ويمكنك أن تقوم بمضاعفة أرباحك عن طريق تدوير عجلة الحظ، مما يزيد فرص إضافة مبلغ كبير إلى المبلغ الأساسي المتواجد لديك بالفعل.

تطبيق لربح المال من الالعاب

هل الربح من الألعاب حقيقي أو لا ؟

نعم، يمكن بالفعل كسب المال من الألعاب ولكن ليس كل الألعاب تتيح هذه الفرصة كذلك ليست جميعها موثوقة، فمن المهم أن تفهم أن معظم تطبيقات الألعاب تقدم مكافآت مالية صغيرة نسبياً مقابل الوقت والجهد المبذول في اللعب وليس مبالغ ضخمة كما يتصور البعض.

لتحقيق الربح يقوم اللاعبون بالانضمام إلى منصات وتطبيقات متخصصة في الألعاب، حيث يحتاجون إلى إتمام مهام معينة أو اللعب لفترات معينة للحصول على العوائد المالية، وتعتمد هذه التطبيقات على الترويج للألعاب على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية لزيادة مستخدميها.

بالإضافة إلى ذلك تعمل شركات تطوير الألعاب مع هذه المنصات، حيث تدفع لها لترويج ألعابها وزيادة عدد مستخدميها، وفي المقابل تقوم هذه التطبيقات بمكافأة اللاعبين الذين يسهمون في الترويج من خلال لعب تلك الألعاب.

اطلع على: 5 تطبيقات لربح المال مثل تيك توك (بدائل TikTok)

إغلاق