ابحث في الموقع

عقد شراكة تاريخي بين “أرامكو” السعودية و “فيفا” حتي عام 2027

عقد شراكة تاريخي بين “أرامكو” السعودية و “فيفا” حتي عام 2027

أعلنت أرامكو السعودية التي تعد من أكبر شركة طاقة في العالم، عن توقيعها اتفاقية شراكة عالمية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مدتها أربع سنوات، وذلك في 25 أبريل 2024.

عقد شراكة تاريخي بين أرامكو السعودية وفيفا

يؤكد أموالنا أن أرامكو أصبحت الشريك العالمي الأساسي للفيفا والشريك الوحيد في فئة الطاقة وترعى أرامكو عددًا من الأحداث الرئيسية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم

بما في ذلك كأس العالم لكرة القدم 2026 وكأس العالم للسيدات2027، وتتعاون أرامكو والفيفا في جهود جديدة لتعزيز الاستدامة والتنمية الاجتماعية في مجال كرة القدم.

تعد هذه الشراكة دعمًا كبيرًا لكرة القدم العالمية، وتساهم في تطوير اللعبة وجعلها متاحة للمزيد من الأشخاص حول العالم تعزز هذه الشراكة مكانة أرامكو كشركة عالمية رائدة وملتزمة بالمسؤولية الاجتماعية، كذلك تتيح لها فرصًا جديدة للتواصل مع جمهور كبير من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

كما وضح أمين الناصر الرئيس التنفيذي لأرامكو السعودية: نفتخر بكوننا الشريك العالمي الرئيسي للفيفا ونؤمن أن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز اللعبة وجعلها في متناول المزيد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

وقد أضاف جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: يسعدنا الترحيب بأرامكو كشريك عالمي رئيسي للفيفا ونعتقد أن هذه الشراكة ستكون قوة لكرة القدم ستساعدنا على إحداث تأثير إيجابي على المجتمعات في جميع أنحاء العالم.

عقد شراكة تاريخي بين أرامكو السعودية وفيفا

تعد الشراكة بين أرامكو السعودية وفيفا إنجازًا تاريخيًا وخطوة مهمة نحو مستقبل أكثر إشراقًا لكرة القدم العالمية، ومن المتوقع أن تلعب هذه الشراكة دورًا هامًا في تطوير اللعبة وجعلها في متناول المزيد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

وتعد أول اتفاقية رئيسية توقعها فيفا مع شركة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تظهر التزام أرامكو بدعم الرياضة وتعزيز المجتمعات في جميع أنحاء العالم.

وتهدف أرامكو أيضًا إلى التعاون الوثيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في مجال الابتكار وتحديد طرق تطبيق خبرات الشركة وتقنياتها في تنظيم أحداث كرة القدم حول العالم، ويتضمن ذلك مشاريع تهدف إلى إيجاد أساليب جديدة ومبتكرة لمشجعي كرة القدم للمشاركة في سباقات فيفا.

اطلع على: 5 أسباب وراء تراجع مشتريات العراقيين للعقارات التركية العام الماضي

إغلاق