ابحث في الموقع

بقيمة 5 مليار جنية ارتفاع مبيعات «ذا جيت» في معرض عقارات النيل

بقيمة 5 مليار جنية ارتفاع مبيعات «ذا جيت» في معرض عقارات النيل

حققت شركة ذا جيت للتسويق العقاري نجاحًا هائلًا خلال مشاركتها في معرض عقارات النيل الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث وصلت مبيعاتها إلى 5 مليارات جنيه مصري ويعد هذا الإنجاز شهادة على مكانة شركة ذا جيت الرائدة في مجال التسويق العقاري، والثقة الكبيرة التي يتمتع بها من قبل المستثمرين في مختلف أنحاء العالم.

إرتفاع مبيعات ذا جيت في معرض عقارات النيل

أعلنت شركة ذا جيت للتسويق العقاري عن مشاركتها الحصرية في معرض النيل العقاري الذي سيقام خلال الفترة من 2 إلى 4 مايو في مدينة الرياض بالمملكة السعودية، والتي تنظمه شركة اكسبو ريبابليك لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

وقال أحمد حمدي مدير قطاع التسويق بالشركة: إن الشركة تتولى الأعمال الإعلانية الحصرية للمعرض باستخدام كافة الوسائل الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي من خلال دمج الذكاء الاصطناعي في استراتيجيات التسويق

وذلك بهدف الوصول إلى جمهور أوسع من العملاء المستهدفين في مدينة الرياض، مشيراً إلى أن هذا هو التعاون الثاني مع شركة اكسبو ريبابليك في معارضها العقارية الرائدة التي تنظم خارج مصر.

وأضاف إبراهيم الجمال مدير قطاع المبيعات بالشركة، أن شركة ذا جيت للتسويق العقاري هي شركة التسويق العقاري الوحيدة المتواجدة بالمعرض بمحفظة حصرية ومتنوعة من المشروعات، والتي تأمل من خلالها تحقيق مبيعات قوية خلال فترة انعقادها المشاركة في المعرض، ووفقًا لموقع أموالنا فقد أكد المتحدث أنه من المتوقع أن تصل المبيعات التعاقدية من المعرض إلى 5 مليارات جنيه.

وقال محمد أيمن مدير قطاع التمويل بالشركة: المشاركة في المعرض تأتي ضمن خطة الشركات العقارية للانخراط في ملف التصدير العقاري، بالتعاون مع الحكومة لخلق النقد الصعب للدولة، فضلًا عن الوصول إلى المشروعات المصرية في كافة دول العالم، مع التأكيد على أن تنوع مواقع تنفيذ المشروعات والمنتجات العقارية عالية الجودة يسمح بالتسويق المتميز لهذه المشروعات بالخارج.

إرتفاع مبيعات ذا جيت في معرض عقارات النيل

وأشار أندرو اللوزي، الرئيس التنفيذي لشركة ذا جيت للتسويق العقاري إلى أن الشركة تتمتع بخبرة كبيرة وواسعة في مجال التسويق العقاري داخل مصر وخارجها، بالإضافة إلى مجموعة قوية من المشروعات بما في ذلك المشروعات الحصرية التي تقوم الشركة بتسويقها خارج مصر، حيث نجحت الشركة في تنظيم معارض في دول مثل عمان وقطر.

وأشار إلى أن هدف الشركة إنشاء أول مكتب إقليمي لها في المملكة العربية السعودية ودبي وذلك ضمن خطة الشركة التوسعية، كما تخطط الشركة للتوسع وإقامة المعارض في هذه الدول وتوسيع المشروعات المصرية إلى نطاق عالمي.

وذكر أنه سيتم افتتاح الدورة الـ12 لمعرض النيل العقاري بمشاركة أكثر من 20 شركة عقارية أبرزها الأهلي صبور وتطوير مصر وأوراسكوم والعتال هولدينج التي تمتلك نحو 250 مشروعًا متميزًا.

يعد نجاح شركة ذا جيت في معرض عقارات النيل إنجاز مهم للسوق العقاري المصري ويظهر هذا النجاح الثقة الكبيرة التي يتمتع بها المستثمرون في مصر وجاذبية البلاد كوجهة استثمارية مفضلة.

اطلع على: 5 أسباب وراء تراجع مشتريات العراقيين للعقارات التركية العام الماضي

إغلاق